“هنا لثلاث سنوات”.. نيمار يرد على صافرات جماهير سان جرمان

كان التعادل مع لانس، السبت، كافيا ليحصد باريس سان جرمان لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي للموسم الحالي، لكنه لم يكن كافيا لإيقاف صيحات الاستهجان الصادرة من الجمهور الغاضب من فريقه منذ خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.
استهدفت صيحات الاستهجان هذه المرة، اللاعب البرازيلي نيمار، رغم مساهمته في هدف التعادل أمام لانس، مما جعله يرد على المشجعين مطالبا بتوقفها والاحتفاظ بطاقتهم، مذكرهم بأنه مستمر في النادي، لثلاث سنوات أخرى، بحسب ما أفادت صحيفة “ماركا”.
سجل ليونيل ميسي الهدف الوحيد لفريق باريس سان جيرمان في مباراة السبت، بعد تمريرة رائعة من نيمار، مضيفا لقبا جديدا للنادي الباريسي، لكن شعور الجماهير بأنه كان موسما مخيبا لآمالهم لم ينته.
وفيما كان الفريق يحتفل باللقب، غادر جزء كبير من أنصار النادي الملعب، وحتى قبل انتهاء المباراة، تاركين لاعبي سان جرمان للاحتفال بالفوز باللقب بأنفسهم، وهو ما وصفه نيمار في حديثه مع شبكة “إي أس بي أن” بأنه أمر “سريالي”.
وعن رد فعل الجماهير، قال نيمار: “أنا هنا لمدة ثلاث سنوات أخرى، لذا توقفوا عن إطلاق صيحات الاستهجان وإلا ستحتاجون إلى مزيد من الهواء”.
وأضاف “نعم، كان موسما طويلا وصعبا رغم كل ما حدث، ولكنني سعيد بشكل خاص الليلة وباللقب”.
وأوضح “لقد تمكنا من الفوز بالبطولة، وذلك كان مهما للغاية بالنسبة لنا، الآن نحتاج إلى التقاط الأنفاس وتهدئة الذهن، وهو الأمر الأهم”.

شاهد أيضاً

أرسنال يقسو على تشيلسي بخماسية نظيفة

شام تايمز – متابعة أطاح فريق “أرسنال” بضيفه “تشيلسي” بعد أن قسا عليه بخمسة أهداف …