تشرين يواجه الطليعة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

يطمح تشرين بمواصلة صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم من بوابة الطليعة الذي يلتقيه اليوم في الجولة الحادية والعشرين والتي تنطلق اليوم بلقاء واحد يجمع الجيش مع عفرين على أرض ملعب الجلاء بدمشق.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يدخل تشرين هذه الجولة وعينه على النقاط الكاملة التي ستعزز صدارته وذلك عندما يلتقي منافسه الطليعة رابع الترتيب الذي يسعى بدوره إلى تحقيق الفوز رغم صعوبته الذي وأن حصل سيكسبه جرعة معنوية كبيرة فيما تبقى له من مباريات في الدوري.
الوثبة الوصيف الذي تنازل عن الصدارة منذ جولتين يسعى هو الأخر لفوز يقلص به الفارق مع تشرين الذي يبتعد عنه بفارق خمس نقاط وذلك عندما يلتقي النواعير على أرض الملعب البلدي في حماة.
ويلتقي في بقية المباريات الشرطة مع حطين على ملعب الجلاء بدمشق والاتحاد أهلي حلب مع الوحدة في ملعب الحمدانية بحلب والفتوة مع جبلة في ملعب الفيحاء والكرامة مع الحرجلة في ملعب الباسل في حمص.
ويتصدر تشرين الدوري برصيد 50 نقطة يليه الوثبة بـ 45 نقطة ثم الجيش بـ 38 نقطة فالوحدة والطليعة بـ 31 نقطة لكل منهما ثم الفتوة بـ 29 نقطة والاتحاد بـ 28 نقطة والكرامة وجبلة بـ 27 نقطة لكل فريق ثم حطين بـ 24 نقطة وحرجلة بـ 20 نقطة والشرطة بـ 17 نقطة والنواعير بـ 10 نقاط ثم عفرين أخيراً بـ 4 نقاط.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. منتخب جورجيا يتأهل إلى “اليورو”

شام تايمز – متابعة تأهل منتخب جورجيا إلى بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بتخطيه …