سلة الأهلي تعوض صفقتها المتعثرة ..والمدرب الصربي تحاصره الانتقادات .

شام تايمز / محمود جنيد
كشف عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب مشرف كرة السلة فراس مصري عن صفقة تعاقدية مهمة جدا مع لاعب أجنبي من الصف الاول،تعويضا لأخرى تعثرت في اللحظات الاخيرة، وأكد مصري بأن فريقه لا يعاني من نقاط ضعف، ويمكنه المنافسة والفوز بالالقاب بمن حضر، لكن الأخذ بالأسباب والتعاقد مع عربي واجنبي من باب تعزيز قوة الفريق وسد الذرائع.
وحول الانتقادات التي طالت مدرب الفريق الأول الصربي دايان ماتيتش بعد مباراة الأمس مع الكرامة التي فاز فيها الفريق بفارق أربع نقاط وبشق الانفس مع تراجع واضح في الربع الأخير كما جرت العادة، وأخطاء في التبديلات وقيادة الدقائق الحاسمة، فقد أكد مصري بأن المدرب لم يقترف حسب وجهة نظره الفنية ذلك الخطأ الجسيم الذي يدعو لمجرد التفكير بعزله في فترة حساسة وضيق من الوقت على أعتاب الفاينال فور.
وتساءل مصري، ماذا يفعل المدرب إزاء إهدار عشر رميات حرة كانت كفيلة بتعزيز الفارق والخروج بفوز مريح في حال استثمرت، مردفا بأنها كانت ربما مغامرة من قبل المدرب بسحب نديم عيسى من الملعب وترك علي دياربكرلي، والحقيقة أن نديم كان متحاملا على الإصابة،وكان من الممكن الدفع باسحاق عبيد أو يزن الحريري، مع الاشارة إلى أن نسب علي، جيدة على الرمية الحرة، وعدم إغفال جانب الأداء الدفاعي.
ولفت مشرف السلة الاتحادية، بأن لكل مباراة ظروفها ليست جميعها متاحة للفوز بفوارق كبيرة قد تكون متاحة مع الكرامة مثلا في حلب، بينما على أرضه تكون الأمور صعبة وهو ما عايشه الفريق أمس في صالة حمص إذ كان بنش الفريق محاوطا في الدقائق الخمس الاخيرة.
وعليه فقد نفى عضو مجلس ٱدارة نادي أهلي حلب وبصورة قاطعة كل ما أثير حول نوايا تغيير مدرب فريق السلة الاول الصربي دايان توميتش، واستغرب مصري تلك الهجمة العنيفة على المدرب.

شاهد أيضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية، أمس الاثنين، في ختام …