410 مقاسم جاهزة للتسليم في منطقة “جبرين” الصناعية والحرفية لمهنة صيانة السيارات

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

تشهد منطقة “جبرين” الصناعية والحرفية المخصصة لمهنة صيانة السيارات، مشروع تعبيد وتزفيت الشوارع الرئيسية في المنطقة التي شهدت تنفيذ العديد من مشاريع البنى التحتية وتأمين الخدمات اللازمة تمهيداً لنقل الحرفين الذين يعملون بمهنة صيانة السيارات إلى هذه البقعة.

محافظ حلب “حسين دياب” بيّن خلال تفقده المنطقة أن الجهود التي تم بذلها بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية والبيئة والجهات المحلية أثمرت لوضع هذا المشروع الحيوي والهام على طريق التنفيذ بعد سنوات طويلة من التعثر، مشدداً على ضرورة الإسراع بإنجاز الأعمال المتبقية وتأمين التمويل اللازم لتجهيز المقاسم في المراحل التالية، لافتاً إلى أهمية نقل هذه المهنة من المدينة والمساهمة بالحد من الضجيج والتلوث البيئي.


بدوره، أوضح رئيس فرع اتحاد الحرفيين “تكليفاً”، “محمد حسام حلاق” أن منطقة “جبرين” الصناعية والحرفية المخصصة لصيانة السيارات تمتد على مساحة 200 هكتار، وتضم 5150 مقسماً، تم تخصيص 3863 مقسماً منها وهناك 410 مقاسم جاهزة للتسليم من أصل 5150 مقسماً، كخطوة أولى لنقل جميع العاملين في مهنة صيانة السيارات تباعاً من المدينة إلى منطقة “جبرين”.

وشارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة “بكار حمادي” ورئيس مجلس إدارة الجمعية الحرفية لصيانة السيارات “كامل زلخا” وعدد من المهندسين المعنيين في مجلس المدينة.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …