الفتوة يسعى لخطف النقاط الثلاث من فم “الحوت الأزرق”

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

يشد فريق “الفتوة” رحاله إلى عروس الساحل ليلتقي “حطين” في المرحلة العشرين من عمر الدوري السوري لكرة القدم، والمرحلة السابعة من عمر الإياب، ويسعى “أزرق الدير” ورغم صعوبة المواجهة للحفاظ على الرتم المرتفع من خلال النتائج والمستوى الفني الذي ظهر به خلال المباريات السابقة، بالمقابل “حطين” والذي يلعب بغياب جمهوره يسعى إلى كسب النقاط للتقدم نحو مناطق الأمان على سلم الترتيب، وهذا ما يجعل باب الاحتمالات مفتوحاً على مصراعيه دون التكهن بنتيجة لمصلحة فريق على حساب الآخر.

وخلال حديثه لـ “شام تايمز” أكد “أحمد جلاد” مدرب “الفتوة” أن الفريق جاهز لهذه المواجهة، وهي كأي مباراة نخوضها، ونسعى دائماً لنيل النقاط كاملة، وقال: “نحن بدورنا نحترم فريق حطين والذي يملك عناصر جيدة، وبخاصة في خط المقدمة، والفريق يمتلك عناصر مهارية قادرة على قلب النتيجة بأية لحظة”.

وأضاف “الجلاد” أن أمور الفريق على ما يرام، وقال: “نسعى لأن نقدم العرض والنتيجة معاً برغم غياب (الليث علي) للإصابة و(قاسم بهاء) للحرمان”.

ويحتل “الفتوة” المرتبة السادسة على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة، حيث فاز في سبع مباريات، وتعادل في خمس، وسجل 26 هدفاً، ودخل مرماه 26 هدفاً.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …