مجموعة “كي اتش” العالمية تعلن عن إقامة بطولة لكرة القدم باشراف اللاعب فراس الخطيب

مجموعة “كي اتش” العالمية تعلن عن إقامة بطولة لكرة القدم باشراف اللاعب فراس الخطيب

أعلنت مجموعة /كي اتش/ العالمية لإنتاج الألبسة الرياضية اليوم عن إقامة بطولة لكرة القدم لمجموعة من المدارس باشراف لاعب منتخب سورية للرجال فراس الخطيب وبرعاية وزارة السياحة.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي أن تدريب القواعد العمرية يجب أن يكون مدروسا ومحترفا لصناعة جيل جديد في كرة القدم يكون رديفا اساسيا لمنتخباتنا الوطنية منوها بأهمية المشاركة مع الشركات الاقتصادية التي تدعم المواهب من خلال إقامتها لهذه البطولات.

وأضاف الخطيب انه بصدد افتتاح اكاديمية لكرة القدم فى مدينة حمص نهاية شهر شباط القادم تهدف الى اعداد الفئات الصغيرة ودعمها لافتا الى ان سورية تملك الخامات الواعدة التى سيكون لها مستقبل باهر فى عالم الاحتراف باللعبة.

بدوره أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمود زيدان أن بطولة /كي اتش/ لكرة القدم ستنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل وتنتهي في الأول من شهر شباط القادم وتضم فرقا من عدة مدارس مثل /مونتيسوري والوطنية والشويفات وايلاف والتألق والباكستانية/.

يشار إلى أن البطولة ستقام على ملاعب /الاب تاون/ فى مشروع دمر وستقسم الفرق الى مجموعتين يتأهل الاول والثانى من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي والفائزان بهذا الدور يلعبان المباراة النهائية.

سانا

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com