القبض على عصابة نصب بينهم سوريين في لبنان

القبض على عصابة نصب بينهم سوريين في لبنان

ألقت قوات الأمن اللبناني, القبض على عصابة نصب واحتيال بينهم سوريين في عدة بلدات في لبنان.

وأفادت الوكالة (الوطنية للإعلام اللبنانية) أنه وفقاً للبلاغ الذي صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة “تم القبض على عصابة مؤلفة من 7 أشخاص في بلدات عبرا، لبعا والكرك، زحلة، بتهمة النصب, وذلك بالتنسيق بين مفرزتي الجنوب والبقاع ومخفر حارة صيدا “.

وأضاف البلاغ أن المتهمين هم ” ع. ح. (مواليد العام 1986، مكتوم القيد ), م. ن. (مواليد عام 1986، لبناني ) , ث. ط. (مواليد عام 1975، لبناني ) , ح. ر. (مواليد عام 1972، سوري ) , خ. خ. (مواليد عام 1992، سوري ) , ر. ق. (مواليد عام 1960 ، لبناني ) , ل. س. (مواليد عام 1976، سوري ) “.

وتابع البلاغ الأمني أنه” بتفتيش منزل (ح. ر.) المجهز بكاميرات مراقبة، تم ضبط الأدوات التي تستخدم في عمليات النصب، وهي عبارة عن سبائك ذهبية مغشوشة عدد 5، كمية من علب الكرتون على شكل سبائك ذهبية، جهاز “DVR”، وكمية من مادة الكوكايين”.

وأضاف “بالتحقيق معهم اعترفوا أنهم يؤلفون عصابة نصب واحتيال، حيث أقدموا على عدة عمليات احتيالية عن طريق إيهام ضحاياهم على استخراج الذهب من قطعة ارض عبر قيامهم بأعمال سحر وشعوذة وعرض سبائك ذهبية مزيفة، وقد أسفرت إحدى هذه العمليات على استحصالهم على مبلغ 100 ألف دولار أميركي”.

وسبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتل والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة والانتماء إلى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com