تجهيز مركز جديد في “حيان” بريف حلب الشمالي لافتتاحه يوم غد

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

تفقدت اللجنة المختصة بتسوية أوضاع المطلوبين صباح اليوم مركز “تل عرن” بمنطقة السفيرة الذي تتواصل فيه تسوية أوضاع المشمولين من المدنيين والعسكريين.

وعبّر الأهالي في منطقة السفيرة عن امتنانهم لهذه المكرمة التي أتاحت لأبنائهم وأقاربهم، تسوية أوضاعهم، والعودة إلى الحياة الطبيعية، وفي السياق ذاته التقت اللجنة المختصة و محافظ حلب “حسين دياب” وأمين فرع الحزب “أحمد منصور” وقائد شرطة المحافظة اللواء “ديب مرعي ديب” أهالي ريف حلب الشمالي، في بلدة حيان ، ضمن الموقع الذي يتم تجهيزه لفتح مركز جديد للتسوية يوم غد الاربعاء .

وتحدث رئيس مجلس حيان “حامد بيج” وعدد من أهالي منطقتي اعزاز وعفرين حول أهمية المكرمة المتمثلة في افتتاح مراكز جديدة للتسوية على امتداد الجغرافية السورية، ولفتوا إلى أن المكرمة تعد تجسيداً لمفهوم الوحدة الوطنية والمصالحة والمسامحة، لإتاحة الفرصة أمام الجميع لعودتهم الى وطنهم والمساهمة في العمل والبناء والإنتاج.

وقدمت اللجنة المختصة بالتسوية شرحاً مفصلاً حول آلية العمل لتسوية اوضاع المدنيين والعسكريين، والتسهيلات التي تقدمها الدولة للاستفادة من هذه الفرصة الهامة، من خلال تواصل الأقارب والوجهاء مع ذويهم، وحثهم على تسوية أوضاعهم بما يساهم في تعزيز الواقع الاقتصادي والاجتماعي والخدمي .

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …