زوجته السورية قالت حينها إن الخاطفين طلبوا فدية .. لبنان : سعودي ” مختطف ” يسلم نفسه للسلطات قادماً من سوريا !

زوجته السورية قالت حينها إن الخاطفين طلبوا فدية .. لبنان : سعودي ” مختطف ” يسلم نفسه للسلطات قادماً من سوريا !

أعلن الجيش اللبناني أن المواطن السعودي المختطف في البلاد سلم نفسه، الأربعاء، لنقطة تفتيش تابعة له في منطقة الهرمل، شرقي لبنان، قادماً من سوريا.

وقال الجيش، في بيان له، إن السعودي علي بن عبد رب النبي بن علي البشراوي سلم نفسه لحاجز الجيش، قبل أن يبدأ التحقيق معه بإشراف القضاء المختص، دون أن يوضح ملابسات واقعة الاختطاف أو تسليم نفسه أو قدومه من سوريا.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أنه “تم الإفراج عن المخطوف السعودي علي البشراوي، وقد تسلمته مخابرات الجيش اللبناني، وترك بمفرده بعد أن أوصلته سيارتان إلى منطقة مهجورة في حوش السيد علي”.

وكانت زوجة البشراوي (سورية) قدمت بلاغاً عن اختفاء زوجها في منطقة العقيبة، مشيرة إلى أنها “تلقت اتصالاً من مجهولين يطلبون فدية”.

وأفادت الوكالة مسبقاً أن “البشراوي (33 عاماً) خطف من منزله في جوار أدما، ليل الخميس، بعد أن تم استدراجه من قبل مجهولين إلى خارج المنزل”.

وقال الوزير المفوّض وليد بن عبد الله البخاري القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية، الأربعاء، إن المواطن السعودي الذي كان مختطفاً في لبنان، علي البشراوي، وتم تحريره اليوم، سيعود إلى المملكة خلال 48 ساعة.

ونشر “البخاري” تغريدة في حسابه على موقع “تويتر”، قال فيها: “بمشيئة الله تعالى ستتم عودة المواطن المخطوف علي البشراوي إلى المملكة بعد استكمال الإجراءات الأمنية، خلال 48 ساعة المقبلة”.

 

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com