اتهامات فساد جديدة .. صحيفة ” غارديان ” البريطانية : أسرة نتنياهو طلبت ” السيجار و الخمور مجاناً ” من شركات إسرائيلية

اتهامات فساد جديدة .. صحيفة ” غارديان ” البريطانية : أسرة نتنياهو طلبت ” السيجار و الخمور مجاناً ” من شركات إسرائيلية

نشرت صحيفة “غارديان” البريطانية موضوعا لبيتر بومونت مراسلها في القدس بخصوص ملف الاتهامات بالفساد الموجهة ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

ويقول بومونت إن مساعدا لبعض مديري الشركات الكبرى أكد للشرطة الإسرائيلية أن بنيامين نتنياهو وزوجته اعتادا الاتصال لطلب بعض الخدمات.

وأوضح المساعد، الذي عمل مع كل من مالك الكازينو الأسترالي جيمس بيكر و المنتج الهوليودي أرنون ميلشان، أنه لم يكن يتوقع أبدا أن يطلب نتنياهو وأسرته مشروبات مجانية في مكتبه أو منزله.

وحسب هذه الشهادة التي أدلى بها المساعد للشرطة فإن بيكر وميلشان كانا يتلقيان مكالمات من سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء بين الحين والآخر تخبرهما خلالها أن “المشروبات قد انتهت”، وكان الرجلان يرسلان فوريا مزيدا من الخمور باهظة الثمن مجانا.

ويشير بومونت إلى أن وسائل الإعلام في إسرائيل تتناول تسريبات متسلسلة من التحقيقات التي أجرتها الشرطة بهذا الصدد ضمنها شهادات بعض الشخصيات التي إن صحت توضح “مدى وقاحة” نتنياهو وزوجته في طلب هذه الخدمات كما يقول بومونت.

وأشار المساعد إلى أن رجلا الأعمال بيكر وميلشان كانا يتلقيان الاتصالات من رئيس الوزراء وزوجته بشكل اعتيادي لطلب الخمور والسيجار الفاخر في بعض الحالات، وقد قال نتنياهو للشرطة إنه لم يرتكب أي خطأئ ولا تتعدى هذه الأمور “مجاملات من بعض الأصدقاء المقربين”.

(BBC)

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com