كاكا يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية بعد ميسي وكريستيانو رونالدو

كاكا يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية بعد ميسي وكريستيانو رونالدو

علق ريكاردو كاكا، لاعب ريال مدريد السابق، على مقارنة رحيله عن الفريق الملكي، بانتقال الكولومبي الدولي، خاميس رودريجيز، إلى بايرن ميونيخ.

وأدلى كاكا بتصريحات لوسائل إعلام كولومبية، نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، وقال فيها متحدثًا عن فوزه بالكرة الذهبية سابقًا: “الفوز بلقب فردي مثل هذا أمر لا يصدق، حاولت الحفاظ على مستوى جيد، هذه الجائزة ليست للاعب واحد، بل للفريق بأكمله، وأشكر زملائي في ميلان دائمًا على ما فزنا به”.

وعمن سيفوز بهذه الجائزة، بعد اعتزال ميسي ورونالدو، قال: “كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، لذلك من الصعب أن نقول ما سيحدث في المستقبل، ولكن أود القول إن الجائزة ستذهب لنيمار”.

وحول مرحلته مع ريال مدريد، قال كاكا: “ريال مدريد هو نادٍ حيث يتم أخذ كل شيء إلى حده الأقصى، سواءً بالنسبة للجانب السيء، أو الجيد، لذلك يجب التكيف مع هذه الطريقة، التي تشهد حالات مختلفة، مع الصحافة أو الجمهور.. العيش في مدريد تجربة جيدة جيدًا، لأنها تجعل اللاعب ينمو كثيرًا كشخص”.

وبخصوص مقارنته بخاميس، قال: “ما حدث لخاميس ولي يمكن أن يحدث لأي لاعب، ليس فقط في ريال مدريد، يمكن أن يكون هناك تغييرات كثيرة تؤدي إلى الرحيل”.

وتابع: “من الواضح أن خاميس لم ينس كيف يلعب كرة القدم، إنه لا يزال لاعبًا كبيرًا، وسوف يجد أفضل شكل له في فريقه الجديد، وسيستمر في اللعب الجيد للمنتخب الوطني.. كرة القدم أصبحت أسرع، والتكيف بات سريعًا، لا يجب أن ننسى أنه كان أفضل لاعب، في كأس العالم الأخيرة”.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com