“الإسكان” تفتح باب الاكتتاب للمرة الثانية للمتخلفين من الشاغلين المستحقين للسكن البديل بموجب المرسوم 66

شام تايمز – متابعة

فتحت المؤسسة العامة للإسكان باب الاكتتاب للمرة الثانية للشاغلين المستحقين للسكن البديل، ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 في محافظة دمشق، الذين لم يكتتبوا وللشاغلين المستحقين الواردة أسماؤهم بكتاب محافظة دمشق كل حسب فئة ومساحة السكن المحدد له، بدءاً من 28 الشهر الجاري وحتى 28 نيسان القادم.

وأوضحت المؤسسة في بيان أنه يتم تقديم طلبات الاكتتاب في أحد مكاتب المصرف العقاري بالمزة وتسديد مبلغ الدفعة الأولى، وتتم مراجعة المؤسسة بداية شهر أيار القادم لاستلام دفتر الاكتتاب، داعيةً الشاغلين المستحقين للسكن البديل المشمولين بالإعلان إلى الالتزام بتسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم حسب الفئة التي اكتتبوا عليها خلال أيام الشهر “من بدايته حتى نهايته ضمناً” بدءاً من أيار القادم.

وأشارت المؤسسة إلى أنه في حال تأخر المكتتب عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية يعد اكتتابه ملغى حكماً دون الحاجة لإنذاره أو إخطاره، وتعاد له مدفوعاته محسوماً منها كافة النفقات الإدارية المترتبة، مشيرة إلى هذا الاعلان يعد بمنزلة التبليغ الشخصي والانذار النهائي.

ومنحت المؤسسة الشاغلين المستحقين المكتتبين على هذا المشروع المتأخرين عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية مهلة حتى 28 نيسان القادم لتسديد الالتزامات المالية المتأخرة مع غراماتها.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …