افتتاح المهرجان الرياضي في المدرسة الباكستانية بدمشق

شام تايمز – متابعة

افتُتح المهرجان الرياضي بين باقة من المدارس العامة والخاصة، الجمعة، والذي يتضمن أنشطة رياضية عدة (كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة) في المدرسة الباكستانية بدمشق.

وأوضح مدير التعليم في وزارة التربية “عماد هزيم” أن المهرجان تم برعاية وزارة التربية، والسفير الباكستاني “سعيد محمد خان” مشيراً إلى أن الهدف منه هو تعزيز التشاركية وتبادل المعرفة بين أجيال الطلبة، وفقاً للمكتب الصحفي بوزارة التربية.

وأشار “هزيم” إلى أن المدارس التي شاركت في المهرجان هي: (الباكستانية الدولية، الشويفات، القرية الصغيرة، الوطنية، رموز المعرفة، سامي دروبي، عبد الرؤوف سعيد، دار السلام، نصوح عثمان آغا، التطبيقات المسلكية، السورية الحديثة، المنتسيوري، سوا، الفرنسية الدولية، البشائر)، لافتاً إلى أن الفرق ستستأنف منافساتها يومي ١٩-٢٠ من شهر آذار الجاري، وسيكون حفل اختتام المنافسات الرياضية، وتكريم الفائزين في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

بدورها، مديرة الأنشطة الفنية والرياضية في الوزارة “لانا زخور” بينت أهمية التشاركية بين الجهات المعنية جميعها لتجهيز المهرجان، حيث تم التنسيق بين دوائر الأنشطة الرياضية ودوائر التعليم الخاص في الإدارة المركزية ومديريتي تربية دمشق وريف دمشق؛ من خلال تدريب الفرق، وتأمين المستلزمات اللوجستية، والعمل جار على التجهيز لباقي الأنشطة التبادلية التي اُتفق عليها ضمن الفريق المركزي المشترك.

شاهد أيضاً

نمو الاقتصاد الصيني في الربع الأول من العام الحالي يفوق التوقعات

شام تايمز – متابعة سجل الاقتصاد الصيني في الربع الأول من العام الجاري نمواً بلغ …