25369 متقدماً لمسابقة التوظيف بحمص

شام تايمز – متابعة

كشف مدير التنمية الإدارية في محافظة حمص “شادي العلي” أن إجمالي عدد المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية للتعيين الدائم أو المؤقت السنوي في الجهات العامة وصل إلى 25369 متقدماً، مبيناً أن العدد الأكبر من المتقدمين كانوا من الفئة الثانية (ثانوية) والبالغ عددهم 11110 متقدمين.

وأوضح “العلي” أن عدد المتقدمين من الفئة الثانية (معاهد) بلغ 2095 متقدماً، وعدد المتقدمين على الفئة الأولى 1778 متقدماً و على الفئة الثالثة 3748 متقدماً و على الفئة الرابعة 2789 متقدماً و على الفئة الخامسة 3849 متقدماً، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأشار “العلي” غلى أن إجمالي عدد الشواغر في المحافظة لجميع الفئات يبلغ حوالي 5700 شاغراً معظمها للفئة الرابعة، منوهاً إلى أنه وفور الانتهاء من تقديم الطلبات تقوم اللجنة التنظيمية الفرعية وفق قرار المسابقة بتدقيق الطلبات لمدة عشرة أيام، ليتم رفع المحضر النهائي للجهاز المالي الذي يدقق ضمن فترة أسبوع واحد ويوافينا بالمحضر لنقوم برفعه لوزارة التنمية الإدارية، ليصار بعد ذلك إلى إصدار قرار يتضمن أسماء المقبولين بالتقدم للاختبار.

ولفت “العلي” إلى أنه كان من المقرر أن يكون موعد الاختبار في شهر نيسان، مرجحاً أن يكون هناك انزياح بهذا الموعد نتيجة لتمديد فترة تقديم الطلبات و العطل.

شاهد أيضاً

مصرع 49 شخصاً جراء الصواعق والأمطار الغزيرة في باكستان

شام تايمز – متابعة ارتفعت حصيلة ضحايا الصواعق والأمطار الغزيرة التي اجتاحت باكستان منذ أربعة أيام …