خطوة مفاجئة .. استبعاد أحلام من لجنة ذا فويس واستبدالها بنوال الكويتية

خطوة مفاجئة .. استبعاد أحلام من لجنة ذا فويس واستبدالها بنوال الكويتية

أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن انضمامها إلى لجنة تحكيم “ذا فويس” حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة, رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

وكتبت نوال في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر), كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم “ذا فويس”, ” أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة”.

و استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان:”نوال الكويتية في لجنة ذا فويس”.

ولم تعلق احلام على الامر, لكن نشرت تغريدة غامضة, يوم الثلاثاء, عبر حسابها الرسمي على( تويتر), وجاء فيها “الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه “.

و اعتبر عدد كبير من المغردون ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، في حين أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن.

من جانبه، اكد الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً “سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة احلام من قناة ام بي سي وبرنامج” ذافويس”, والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال” .

بدورها، عادت احلام وأطلقت تغريدة بالتزامن مع اعلان الخبر تؤكد ان “ولاءها وانتماءها لبلدها الامارات وان أي حاقد او كاره لن يستطيع ان يشكك بانتمائها”.

وكانت احلام انضمت الى برنامج “ذا فويس” هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

ولم يعلن سبب انسحاب الفنانة أحلام من لجنة البرنامج ، بعدما التحقت به، أخيرا، وكانت حاضرة في تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

وطرح تغيير أحلام بنوال الكويتية التساؤلات حول مصير الحلقة الأولى، التي صورت في وقت سابق.

يذكر أن برنامج “ذا فويس” أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com