“ستاند أب أكاديمي” يكمل سلسلة فعالياته بـ “أعراض جانبية”

شام تايمز – خاص

أقام مشروع “ستاند أب أكاديمي” للاستشاري والمدرب الدولي “أسامه ساطع” فعالية بعنوان “أعراض جانبية”، وذلك بفندق داما روز في دمشق.

الدكتور أسامة ساطع مدير ومؤسس مشروع “ستاند أب أكاديمي” أكد لـ “شام تايمز” أن المشروع هو أول مسرح تنمية بشرية تفاعلية مع الجمهور، ويهدف لنقل طاقات إيجابية، مضيفاً: “نحن بحاجة لبناء فكر إنساني إيجابي يساهم ببناء الوطن بطريقة صحيحة، كما يهدف المشروع إلى ترك السلوكيات السلبية المنتشرة في مجتمعنا والطاقات السلبية الهدامة ومحاولة زرع أفكار إيجابية تساهم في بناء الإنسان والوطن”.

وأوضح الدكتور “ساطع” أن هذه الفعالية هي السادسة سبقها 5 فعاليات لكل منها موضوع مختلف وسلوك معين سائد في المجتمع يجب التخلص منه ومحاربته ووضع بروتوكول علاجي، كما يعالج الإنسان من أمراض معينة يجب أن يعالج نفسه من السلوكيات أو العادات السلبية السائدة في المجتمع والتي شكلت أثر إيجابي وأعراض جانبية التي تنتج عن التفكير السلبي وكيفية تحويل هذا التفكير لتفكير إيجابي.

ولفت الدكتور “ساطع” إلى أن الجلسة كانت جلسة تفاعل مع مختلف الشخصيات ومجموعة من الشخصيات المجتمعية، مشيراً إلى أن الهدف من خلال وجود هذه الشخصيات هو صناعة التغيير كلاً في بيئته إن كان بيئة العمل والأسرة لأن هذا العمل هو عمل يجب أن يستمر لتحقيق الغاية الأساسية منه وهي بناء الإنسان، مضيفاً: “نحاول جاهدين لتنمية الفكر الإيجابي لدى الإنسان السوري الذي صمد وتحمل الكثير من نتائج الحرب القاسية على سورية”.

يشار إلى أن أولى فعاليات “ستاند أب أكاديمي ” انطلقت بتاريخ 22 نيسان 2019 وتحت عنوان مشرق “صناعة السعادة”، وذلك برعاية وزارة الثقافة وفي دار الأسد للثقافة والفنون (أوبرا دمشق) ضمن حضور مجتمعي مميز وشخصيات ساهم بعضها في صناعة السعادة لمجتمعهم.

ويحظى مشروع “ستاند أب أكاديمي ” والذي يعد مشروعاً تنموياً تحفيزياً باهتمام ودعم العديد من الجهات والمؤسسات والفعاليات الوطنية التي تؤمن أن ارتقاء الفرد يبدأ بارتقاء الفرد بسلوكياته الإيجابية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …