“التمساح للحماية والحراسة” تعلن مشاركتها في معرض “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة التمساح للحماية والحراسة والأنظمة الأمنية م.م. عن مشاركتها بالمعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022″، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: من ٢٤ ولغاية ٢٧/٢/٢٠٢٢

نشاط الشركة: شركة التمساح للحماية والحراسة والأنظمة الأمنية محدودة المسؤولية، شركة مرخصة أصولاً من الدرجة تعمل على كافة أراضي الجمهورية العربية السورية لتقديم خدمات الحراسة والحماية للمنشآت والمواقع بكافة أنواعها، وحماية القوافل والوفود ، فريق عمل مدرب ومجهز على أعلى المستويات وكادر عمل إداري أكاديمي وذو خبرة طويلة في هذا المجال.

رقم الهاتف : +963 11 3322990
رقم الموبايل : +963 993 445545
البريد الإلكتروني : info@crocodilesecurity.org
الموقع الإلكتروني : www. crocodilesecurity.org
ص.ب. : دمشق 3520
شخص الاتصال : المدير التنفيذي “فؤاد بوز”
العنوان : دمشق – أبو رمانة – جانب فندق الفورسيزن

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية في الفترة ما بين 24 و27 من شهر شباط الجاري، وبشراكة إعلامية مع شبكة “شام تايمز”.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

وزارة الإعلام: إيقاف عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية مؤقّتاً

شام تايمز- متابعة  أوقفت وزارة الإعلام ،اليوم السبت، بشكل مؤقت عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية. وبينت …