مدرب برشلونة: هذا أكثر لاعب واعد في العالم حاليا.. علينا تدليله

أشاد المدرب الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، بأداء فريقه أمام فالنسيا، الأحد، بعد مباراة تمكن فيها “البلوغرانا” من تحقيق فوز عريض (4-1)، ما دفعت الفريق إلى المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وأحرز الوافد الجديد، بيير إيمريك أوباميانغ، الهدفين الثامن والتاسع له هذا الموسم بعد أن غاب عن التسجيل مع فريقه السابق أرسنال منذ أكتوبر الماضي خلال الفوز 3-1 على أستون فيلا.
كما هز فرينكي دي يونغ وبيدري الشباك لبرشلونة، الذي تحسن كثيرا بعد تعثره في بداية الموسم.
وقال تشافي بعد المباراة: “أنا راض وسعيد للغاية. لم نكن متألقين أو ممتازين كما كنا في بعض اللحظات أمام نابولي، لكننا كنا فعّالين خلال المباراة”.
وأشار إلى أن المباراة التي لعبها فريقه اليوم خارج الديار “كانت صعبة، كنا جيدين في الشوط الأول، لكننا عانينا في نصفها الثاني”.
وخص المدرب، لاعب الوسط الإسباني البديل، بيدري، بإشادة كبيرة ووصفه بأنه مذهل وعبقري ومن أفضل اللاعبين في العالم”.
وقال: “إنه يصنع الفارق في المباراة، أعاد سيطرتنا على المباراة خلال نصف الساعة التي شارك فيها”، بحسب ما نقلت صحفية “ماركا” الإسبانية.
وأضاف “إنه يؤدي بشكل بارع، انظلا لما يقدمه، إنه في أفضل حالاته ولا يزال عمره 19 عاما فقط”.
واعتبر تشافي أن بيدري، واسمه الحقيقي بيدرو غونزاليس لوبيز، “مذهل ، وليس هناك نجم واعد أكثر منه في العالم حاليا.. علينا تدليله”.
وأشاد المدرب أيضا بمهاجم الغابون، أوباميانغ، الذي سجل أول هدفين له بقميص برشلونة، ووصفه بأنه “ناضج وذكي ومتواضع وإيجابي”.
وقال هيرنانديز: “لقد سجل أهدافا طوال مسيرته، ويتألق سريعا معنا”، معربا عن سعادته بالهدفين الذي أحرزهما والذين “سيمنحانه الثقة”.
وتقدم برشلونة للمركز الرابع برصيد 42 نقطة من 24 مباراة متساويا مع أتلتيكو مدريد.
ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

شاهد أيضاً

فوز خطاب على الشعلة وتعادل الشرطة والهلال في ذهاب نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريق خطاب على الشعلة بهدفين لهدف في مباراتهما على أرض …