إصابة مدني برصاص ميليشيات “قسد” في ريف دير الزور الشرقي

شام تايمز – ديرالزور – مالك الجاسم

أصيب مدني برصاص عناصر ميليشيات “قسد” المدعومة أمريكياً في مدينة “البصيرة” بريف دير الزور الشرقي، حيث أطلق عناصر “قسد” المتواجدين في حاجز الجسر عند مدخل مدينة “البصيرة” الرصاص بشكل مباشر على عدد من المدنيين، ما أدى إلى إصابة شخص وسط حالة استياء كبيرة سادت المدينة جراء الاستفزازات اليومية التي تمارسها هذه الميليشيات ضمن مناطق انتشارها.

وشهدت مدينة “البصيرة” خلال اليوميين الماضيين تظاهرات للأهالي ضد ميليشيات “قسد”، حيث قطع الأهالي الطرق وإشعال الإطارات، وطالبوا بإطلاق المختطفين الموجودين في سجون “قسد” والذين تم اختطافهم خلال حملات المداهمات الأخيرة.

وفي السياق، شنت ميليشيات “قسد” حملة مداهمات استهدفت عدداً من المنازل في قرية “ضمان” شمال شرق دير الزور، واختطفت عدداً من أبناء المنطقة، واقتادتهم باتجاه جهة مجهولة.

فيما شهدت مدينة “الشحيل” بريف دير الزور الشرقي تحليقاً مكثفاً لطيران الاحتلال الأمريكي في سماء المنطقة، بالتزامن مع دخول رتل تابع لميليشيات “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي باتجاه المدينة والتي تشهد بشكل يومي تطورات.

فيما أصيبت سيدة جراء خلاف بين عائلتين في بلدة “أبو حمام” بريف دير الزور الشرقي بعد تطور الخلاف إلى حد الاشتباك، واستخدام الأسلحة وسط أجواء متوترة تسود البلدة بالكامل.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …