اعتقال لاعب مانشتسر يونايتد بعد اتهامه بالاعتداء والاغتصاب

شام تايمز – متابعة

اعتقلت‏ شرطة مدينة مانشستر الإنكليزية لاعب نادي مانشستر يونايتد “مايسن ‎غرينوود” بتهمة الاغتصاب والاعتداء، بعد ساعات من نشر صديقته صور وتسجيلات صوتية على “انستغرام” تظهر اعتداء اللاعب عليها.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً رسمياً علّق من خلاله على الحادثة، وقال فيه: “نحن نعلم بالصور والادعاءات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكيد من جميع الحقائق”.

كما أعلن النادي أن “غرينوود” لن يعود إلى التدريب أو لعب المباريات حتى إشعارٍ آخر، مؤكداً أن النادي لا يغفر أو يتغاضى عن العنف بأي نوعٍ كان.

بدورها، نشرت شركة “نايكي” الراعي الرسمي لـ “ميسن غرينوود” بياناً قالت فيه: “نحن قلقون جداً إزاء الأخبار المزعجة، وسنواصل مراقبة الوضع”.

ووجّهت “هارييت روبسون” صديقة “غرينوود” اتهامات للاعب بالاعتداء الجسدي عليها، حيث نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الصوت عبر خاصية القصة في “انستجرام” تتهم فيها “غرينوود” بالاعتداء عليها بالضرب.

وبدأت “هارييت” بفيديو قصير يظهر وجهها غارقاً بالدماء مع كتابة: “لكل من يريد أن يعرف ما الذي يفعله ميسون جرينوود بالفعل معي”، وأوضحت الصور تعرضها للضرب في أماكن متفرقة من جسدها، فيما احتوت التسجيلات الصوتية على محاولة مع من تدعي أنه “غرينوود” يحاول إجبارها على ممارسة الجنس.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …