مع حضور طيف ترامب .. توزيع جوائز ايمي الاميركية للاعمال التلفزيونية

مع حضور طيف ترامب .. توزيع جوائز ايمي الاميركية للاعمال التلفزيونية

جرت مراسم حفل توزيع جوائز إيمي الأميركية للأعمال التلفزيونية في دورتها الـ69 في لوس أنجلوس الأحد بحضور كوكبة من نجوم التلفزيون والسينما في الولايات المتحدة

ولم تخل مراسم الحفل من أجواء السياسة حيث حضر طيف الرئيس دونالد ترمب في مسلسل تلفزيوني كان مرشحا لجوائز عدة.

وفاز أليك بولدوين بجائزة أفضل ممثل مساعد في البرنامج التلفزيوني الساخر “ساترداي نايت لايف” الذي تقمص فيه شخصية دونالد ترمب، وحصلت كيت ماكينون على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في المسلسل نفسه الذي أنتجته شبكة “أن بي سي” وقلدت فيه ميليسا مكارثي المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر.

وعادت جائزة أفضل مسلسل درامي إلى “ذا هاندمايدز تيل” وهو من إنتاج شبكة “هولو”، وأفضل فيلم تلفزيوني إلى “بلاك ميرور: سان جونيبيرو” من إنتاج شبكة نيتفلكس، أما جائزة أفضل مسلسل كوميدي ففاز بها “فيب”، وهو من إنتاج شبكة “أتش بي أو”، وفاز بجائزة أفضل مسلسل قصير “بيج ليتل لايز” وهو من إنتاج المؤسسة نفسها.

وفازت إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل “ذا هاندمايدز تيل”، وعادت جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي إلى ستيرلينغ براون عن دوره في مسلسل “ذيس إز أس” وهو من إنتاج شبكة “أن بي سي”.

وعادت جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي إلى دونالد جلوفر عن دوره في مسلسل “أتلانتا” وهو من إنتاج شبكة “أف أكس”، وفازت جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل “فيب” وهو من إنتاج شبكة “أتش بي أو”.

وفاز جون ليثجو بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل “ذا كروان” وهو من إنتاج شبكة نيتفلكس، وعادت جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي إلى آن دود عن دورها في مسلسل “ذا هاندمايدز تيل”.

وتوجت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم نيكول كيدمان عن دورها في مسلسل “بيج ليتل لايز” وهو من إنتاج شبكة “أتش بي أو”، وفاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم ريز أحمد عن دوره في مسلسل “ذا نايت أوف” من إنتاج شبكة “أتش بي أو”.

وفاز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم لورا ديرن عن دورها في “بيغ ليتل لايز” وهو من إنتاج شبكة “أتش بي أو”، وبجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير أو فيلم ألكسندر سكارسغارد عن دوره في مسلسل “بيج ليتل لايز” وهو من إنتاج شبكة “أتش بي أو”.

يشار الى ان جوائز إيمي هي جوائز أمريكيّة تقدّمها أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون لتكريم أفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية أعطيت الجوائز لأول مرةٍ سنة 1949.

وتعادل جوائز الإيمي للتلفزيون جوائز الأوسكار (للأفلام)، وجوائز غرامي (للموسيقى)، وجوائز توني (للمسرح) وتعتبر أعلى الجوائز قيمة في مجال التلفزيون.

 

 

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com