احتفالية في دير الزور بمناسبة عيد الشجرة

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

بمناسبة عيد الشجرة، أقامت مديرية الزراعة بدير الزور بالتعاون مع الهيئة العامة لمشفى “الأسد” احتفالية تضمنت زراعة 1500 شجرة في حرم المشفى.

الاحتفالية التي أقيمت تحت شعار “الشجرة رئة الحياة” شارك فيها عدد كبير من القطاعات الخدمية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

وخلال حديثه لـ “شام تايمز” أكد “أسعد الطوكان” مدير زراعة دير الزور على أهمية الشجرة وضرورة الحفاظ عليها، وإعادة الغطاء الأخضر لمدينة دير الزور، منوهاً أن الاحتفالية باتت تقليداً سنوياً يتضمن زراعة الأشجار في مواقع عدة من المحافظة، وهذا العام اخترنا حرم مشفى “الأسد” لزراعة 1500 شجرة من “السرو والصنوبر والكازورينا” وغيرها لإعادة الغطاء الأخضر للمشفى.

من جانبه، أكد “باسل الحسن” أمين فرع الشبيبة في دير الزور أن مشاركة الشباب في هذه الاحتفالية هدفها غرس ثقافة التطوع لدى هذا الجيل، وليشارك الشباب في زراعة الأشجار لما لها من أهمية كبيرة للإنسان والبيئة، وقد كانت مشاركتنا بأكثر من 100 شاب وشابة.

حضر الاحتفالية أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومحافظ دير الزور، وقائد شرطة المحافظة، وأعضاء قيادة فرع دير الزور للحزب، وأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …