في قبضة العدالة.. رجل يستدرج النساء عبر الإنترنت

شام تايمز – متابعة
أكدت وزارة الداخلية أن مواطنة ادّعت إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة حقيبتها التي تحتوي على مصاغها الذهبي وجوالها ومبلغ مالي، حيث تعرّفت عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد معرفته أنها تعمل مدرسة أوهمها أنه غني يملك الكثير من الأموال واقترح عليها إنشاء مدرسة خاصة وتسليم إدارتها لها وعند اللقاء معه للاتفاق على ذلك في حديقة عامة غافلها وسرق حقيبتها ثم لاذ بالفرار.

كما وردت شكوى أخرى حول صاحب الحساب نفسه بالتعرف على امرأة بعد إيهامها بالزواج منها وعند مقابلتها له غافلها وسرق حقيبتها وبداخلها مبلغ مالي، كما ادعت عدة نسوة من مدينة دمشق وريفها على نفس الحساب بسرقتهن بالطريقة نفسها.

ومن خلال التحري، تمكن قسم شرطة المزة الغربي من معرفة صاحب الحساب الحقيقي، وألقي القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( أحمد. ش)، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه عدة عمليات نصب واحتيال على نساء وفتيات بالطريقة المذكورة.

كما ألقى قسم شرطة المزة الغربي القبض على متزعم عصابة سرقة في محلة المزة يدعى (زين . ش) ارتكب عدة سرقات من المنازل والعيادات الطبية والمحلات التجارية في محلة المزة ( 86)، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه (16) سرقةً بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

وتم استرداد بعض المسروقات وأعيدت إلى أصحابها أصولاً، ومازال البحث مستمراً عن بقية المتورطين حتى إلقاء القبض عليهم واسترداد بقية المسروقات، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه للقضاء.

شاهد أيضاً

أرسنال يقسو على تشيلسي بخماسية نظيفة

شام تايمز – متابعة أطاح فريق “أرسنال” بضيفه “تشيلسي” بعد أن قسا عليه بخمسة أهداف …