مجلس مدينة اللاذقية: معداتنا “مقبولة” لكن العاصفة المطرية “اسثنائية”!


شام تايمز – متابعة

أكد مدير الخدمات والصيانة في مجلس مدينة اللاذقية “تيسير وطفة” أن العاصفة المطرية الغزيرة جداً التي حدثت كانت استثنائية في شدتها وأدت إلى قطع الطرقات خاصة في مدخل المدينة، بحسب إذاعة “نينار.إف.إم”.

ولفت إلى أنه بالتعاون مع جميع الجهات من عمال ومجلس المدينة تم التعامل مع العاصفة بشكل سريع، مبيناً أن سقوط الأشجار وأعمدة الكهرباء والانهيارات التي حدثت في مواقع متعددة في شارع “الجمهورية” و”المشروع السابع” أعاقت سرعة الاستجابة والأضرار كانت خفيفة ومادية وتم معالجة آثار العاصفة.

وقال “وطفة”: “تم تكريم العامل شادي السبع واستقبله السيد المحافظ حيث خدم مدينته بدافع وجداني وأزال العائق من فتحة التصريف الموجودة في الطريق”، مضيفاً: “كان هناك عمال لم يتوقفوا لأكثر من 36 ساعة عمل متواصلة والتقى بهم السيد المحافظ أيضاً”.

وأوضح أنه تم تشكيل فرق لإحداث غرفة عمليات على مدار الساعة لمعالجة شكاوي المواطنين، لافتاً إلى أن الإمكانات المتوفرة في المدينة تحت تصرف المعنيين سواء الشركة العامة للصرف الصحي أو مجلس المدينة.

واعتبر المسؤول الحكومي أن المعدات الموجودة “مقبولة” وتستقبل العواصف متوسطة الشدة، أما العاصفة الأخيرة كانت شديدة ومع ذلك تم التعامل معها.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …