كابلات كهربائية لتغذية توسع المنطقة الصناعية في حماة بقيمة مليار ليرة

شام تايمز- حماة- أيمن الفاعل

كشف رئيس مجلس مدينة حماة المهندس “معاوية جرجنازي” لـ “شام تايمز” عن مناقصة تمت مؤخراً ورست على شركة خاصة تتضمن توريد كابلات كهربائية بطول 10 آلاف متر لتغذية توسع المنطقة الصناعية بالكهرباء بقيمة مليار ليرة سورية، موضحا أن العقد قيد التصديق من الجهات الحكومية المختصة.

بدوره لفت مصدر مطلع في الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة إلى أن الشركة بانتظار توريد الكابلات الكهربائية وفق إجراءات معينة.

ويستمر التقنين الكهربائي في محافظة حماة بين ست وسبع ساعات قطع مقابل نصف ساعة أو ساعة وصل، وغالباً ما تكون ساعة الوصل ترددية، ما أوقف كثيراً من النشاط الصناعي والتجاري ولاقى ومازال سخطاً شعبياً كبيراً خاصةً في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وسط صمت واسع عن التصريحات من مدير الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة، ولكن مصدر في كهرباء حماة ذكر طالباً عدم ذكر اسمه وصفته أنه لا يوجد برنامج محدد للقطع أو الوصل.

يشار إلى أن شركة كهرباء حماة ووفق تصريحات سابقة تعاني من نقص الأدوات اللازمة للصيانة أو التركيب الجديد نتيجة الحظر الاقتصادي، ما استتبع الاستعانة بشركة خاصة ستأتي بتلك التوريدات لأجل توسع المنطقة الصناعية المذكورة.

شاهد أيضاً

“المقداد” يبحث هاتفياً مع وزير خارجية أبخازيا التطورات في المنطقة والعلاقات بين البلدين الصديقين

شام تايمز – متابعة تلقى وزير الخارجية والمغتربين الدكتور “فيصل المقداد”، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً …