“مين اللي قال الدم مابصير مي؟”.. قتل شقيقه ودفنه ضمن المنزل

شام تايمز – متابعة

ادعى أحد المواطنين إلى مركز شرطة “الحسينية” بريف “دمشق” بتغيب ابن شقيقه المدعو (مالك . ق) منذ حوالي ستة أشهر إثر خلاف ومشاجرة مع شقيقه (حمزة)، وسمع من أحد الجوار أن الأخير كان يحفر حفرة في منزله مما أثار الشك لديه.

وتوجهت دورية من مركز الشرطة إلى منزل المذكور شقيق المتغيب، وتبين أنه غادر البلاد إلى لبنان منذ حوالي عشرة أيام، وشوهد حوض ورود ضمن المنزل أكد الجوار أنه لم يكن موجوداً من قبل، فتم حفر الحوض وعثر على جثة المتغيب (مالك) .

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بزوجة المدعو (حمزة) وتدعى ( آلاء ) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدام زوجها على قـ.ـتل شقيقه بسبب خلافات شخصية بينهما، وأنه دفنه ضمن المنزل بعد إعلام عمه (سلطان . ن ).

وتم إلقاء القبض على عمه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعلم بمقـ.ـتل المغدور وساعد القاتل بإعطائه أدوات للحفر، كما تم توقيف المدعوين (ابراهيم . ع) و(محمد ز . ق) لمساعدة القاتل في نقل التراب إلى المنزل، وتوقيف شقيقتي القـ.ـاتل كل من المدعوتين (إسراء) و( نور الهدى) للتحقيق معهما بالجريمة.

وتم إذاعة البحث عن القـ.ـاتل، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …