صابر الرباعي لـ اصالة: لن ينالوا من صداقتنا.. والأخيرة ترد

صابر الرباعي لـ اصالة: لن ينالوا من صداقتنا.. والأخيرة ترد

أكد الفنان التونسي صابر الرباعي، إن أحداً لن يتمكن من النيل من صداقته بالفنانة أصالة، وذلك بعد “قراءات خاطئة” لتعليقه على قضية المخدرات التي ضبطت بحوزة الأخيرة في مطار بيروت الشهر الماضي.

وكتب صابر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) “مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار”.

من جهتها،، ردت أصالة على الرباعي، فكتبت: “ماعندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي … أنت أخ وصديق كنت وستبقى”.

وكان الرباعي قال في لقاء تلفزيوني ان: “ما قامت به أصالة كان خطأ استراتيجياً، لكن هذ لا يعني توجه الجميع ضدها بالسكاكين لأنها أخطأت”. مضيفاً أنها تاريخ ولن يحكم عليها بسبب خطأ رغم أنه كبير ولا يوافق على تعاطيها المخدرات.

وكانت السلطات اللبنانية اوقفت في مطار بيروت في عيد الفطر الماضي، الفنانة اصالة بتهمة حيازة “كوكائيين” الا انها عادت وافرجت عنها بعد ساعات “بموجب كفالة بضمان محل الإقامة “.

وقرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوعها لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات.

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com