طريق المتحلق الجنوبي بالخدمة الأسبوع القادم

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

 

شام تايمز – متابعة

أنهت محافظة دمشق أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي، لوضعه بالخدمة الأسبوع القادم.

أكد مدير الإشراف في المحافظة المهندس “هشام الحموي” أن الطريق سيوضع بالخدمة ببداية الأسبوع القادم بعد الانتهاء من جميع أعمال التأهيل والصيانة، علماً أن الفواصل الأخيرة التي استبدلت تحتاج مدة أسبوع لتتصلب وتأخذ موضعها، مبيناً أن المباشرة بأعمال تنظيف الطريق من الأتربة وبقايا الإصلاحات.

وشملت أعمال التأهيل والصيانة حسب “الحموي”، استبدال فواصل التمدد البالغ عددها 60 فاصلاً ومساند “نيوبرين” القديمة المتموضعة والمستندة على الركائز بمساند جديدة بعدد بلغ 917، إضافة إلى مد قميص اسفلتي للطريق البالغ طوله نحو 1500 متر وعرض يتراوح بين 18 و26 متراً بمساحة تزفيت بلغت أكثر من 36 ألف متر مربع.

ولفت “الحموي” إلى أن الأعمال انتهت ضمن المدة العقدية المحددة لجهة واحدة لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة، باتجاه مطار دمشق الدولي الواصل من العقدة الثامنة بمنطقة “كفرسوسة” وحتى العقدة السادسة بمنطقة “الزاهرة”.

وبدأت في التاسع والعشرين من أيار الماضي، أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد للطريق المذكور ونفذتها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع دمشق.

شاهد أيضاً

إسقاط تسع طائرات إرهابية في أرياف حلب وإدلب وحماة

شام تايمز – متابعة أسقطت وحدات من قواتنا المسلحة تسع طائرات مسيرة للإرهابيين في أرياف …