الاحتلال التركي يعتدي بالقذائف على قريتين في الحسكة

شام تايمز – متابعة

اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بالقذائف على منازل المدنيين في القرى المحيطة بناحيتي “أبو راسين” و”تل تمر” بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأوضحت مصادر محلية أن الاحتلال التركي ومرتزقته استهدفوا بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة القرى المحيطة بناحية “أبو رسين” وبلدة “الدردارة” في محيط “تل تمر”، بريف الحسكة الشمالي الغربي، ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وفي السياق، قُتل مسلح وأصيب ثلاثة آخرون من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بهجوم نفذته الفصائل الشعبية استهدف مجموعة مسلحين تابعة للميليشيا في بلدة “الجوادية” شرق مدينة القامشلي بريف الحسكة.

وبيّنت مصادر محلية أهلية أن الفصائل الشعبية استهدفت بالأسلحة الرشاشة مجموعة تتبع لميليشيا “قسد” قرب أحد الحواجز التابعة لها عند المدخل الجنوبي لبلدة “الجوادية”، ما أدى إلى مقتل مسلح من الميليشيا وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي 20 تشرين الأول، قتل مسلحان وأصيب عدد آخر من ميليشيا “قسد” بهجوم نفذته الفصائل الشعبية، استهدف سيارة عسكرية تابعة للميليشيا عند “صوامع تل علو” بالقرب من قرية “أم كهيف” في ناحية “اليعربية” بريف الحسكة، بحسب صحيفة “الفرات”.

شاهد أيضاً

“زراعة درعا” تكشف عن المساحة المزروعة بالبطاطا الربيعية

شام تايمز – متابعة بلغت المساحة المزروعة بمحصول البطاطا الربيعية في درعا خلال الموسم الزراعي …