تكريم المعلمين الفائزين في مسابقة المواقف التعليمية الداعمة للمناهج المطورة

شام تايمز – متابعة
أطلق المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية في وقت سابق مسابقة المواقف التعليمية الداعمة للمناهج المطورة بدورتها الثالثة في مواد (الرياضيات، اللغة العربية، العلوم، الفيزياء، المعلوماتية، اللغة الفرنسية، الدراسات الاجتماعية، الجغرافية، التربية الدينية الاسلامية والمسيحية).
وتم تصنيف المواقف التعليمية في عدة أنواع ضمت (الفلاش التعليمي، العروض التقديمية، فيديوهات مصورة، تطبيقات وبرامج موبايل)، حيث تم وضع شروط لكل نوع لتقييم المواقف على أسس علمية وتربوية.
وبعد تقييم المواقف محلياً ومركزياً بحضور لجان تحكيم تخصصية وتربوية ومنسقي مواد وموجهين، أعلنت وزارة التربية أسماء المعلمين الذين فازوا بالنتائج النهائية لمسابقة المواقف التعليمية، وتم تكريمهم من قبل وزير التربية الدكتور “دارم طباع”، وبحضور مديرة المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتورة “ناديا الغزولي” ومنسقي مواد الرياضيات والعلوم والتربية الدينية المسيحية والإسلامية والمعلوماتية، وعدد من رؤساء الوحدات العلمية في المركز.
وأكد الوزير “طباع” على الاهتمام بدعم المدرسين المبدعين ودورهم في تعزيز عملية التعلم، وانعكاس ذلك على طلابهم ومدارسهم، وضرورة توظيف الأسس التي بنيت عليها المناهج المطورة في الأنشطة المختلفة.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون

شام تايمز – متابعة بحث وزير الصناعة الدكتور “عبد القادر جوخدار” مع سفير دولة الإمارات …