كريستيانو رونالدو يُعلق على “الفرصة الغريبة” أمام سيلتا فيجو

كريستيانو رونالدو يُعلق على “الفرصة الغريبة” أمام سيلتا فيجو

أكَّد كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أن فريقه سيلعب أمام مالاجا، الأحد المقبل، على الفوز فقط، من أجل حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتاج ريال مدريد، بعد فوزه على سيلتا فيجو، مساء الأربعاء (4-1)، لنقطة واحدة من لقاء مالاجا، يوم الأحد، للتتويج رسميًا باللقب.

وقال كريستيانو، في تصريحات عقب المباراة، ونقلتها صحيفة “ماركا”: “سنلعب من أجل الفوز فقط. نعلم أن مالاجا، فريق جيد للغاية، لكننا ريال مدريد، ونريد أن نكون الأبطال”.

وأضاف “علينا أن نلعب حتى النهاية.. لقد لعبنا بشكل جيد، ونعرف أن مالاجا، قوي في ملعبه، لكننا سوف نذهب من أجل الفوز هناك”.

وعن مدربه زين الدين زيدان، قال: “في النهاية دائمًا يفوز من لديه طريقة إدارة جيدة، كما أن لدينا فريق عمل جيد. أنا بخير وعلى ما يرام.. لقد سجلت الأهداف، وساعدت الفريق في الفترة الأخيرة”.

وعن الفوز بثنائية الدوري، ودوري الأبطال، قال: “نحن الآن نفكر في مباراة الأحد فقط. يجب علينا الفوز، ومن ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير لنهائي دوري الأبطال”، أمام يوفنتوس في 3 يونيو/حزيران المقبل.

وسجل كريستيانو رونالدو، اليوم هدفين، من أهداف فريقه الأربعة، وكان بوسعه تسجيل هدف ثالث، لكنه أضاع فرصة تسجيل الهدف بشكل غريب وهو منفرد بالحارس الذي انتظر الكرة بالشباك.

وقال رونالدو في هذه الصدد: “لقد افتتحت التسجيل، وسجلت هدفين. هذا هو الشيء المهم. أنا بشر، ويمكن أن أفشل في بعض الأحيان”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com