“أمل زيات” تعلن مشاركتها في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت الفنانة التشكيلية “أمل زيات” عن مشاركتها في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة”ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

مجال العمل :

أمل زيات من مواليد دمشق عام 1971، تخرجت من معهد الفنون التطبيقية بدمشق عام 1995، عضو اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين متفرغة للعمل الفني، كانت منسقة مادة الفنون بالمركز الاجتماعي الدنمارك للاجئين D. R. C فرع جرمانا.

أسست منذ عام 2007 مرسم يهتم بمواهب الأطفال واليافعين، لديها عدد من المعارض الفردية آخرها معرض صالة عشتار 2020 وعدد من المعارض الخارجية اهمها معرض :قاعة اخناتون بمجمع الفنون بالقاهرة عام 2003، مشاركة بعدد من المعرض الجماعية أهمها معرض نسائي مشترك برعاية جمعية النساء الدبلوماسي في بيت السفير الكندي 2008 ومعرض فنانات اوغاريت صالة عشتار2019.

كما لديها عدد كبير من المشاركات بيناليات داخل سورية وخارجها، أهمها بينالي المحبة في اللاذقية عام 1997.

– سمبوزيوم النحت الأول والثاني بدمشق عام 1997\1998

– بينالي الخزف الدولي السادس في القاهرة 2002

– بينالي القاهرة الدولي التاسع عام2003

– سمبوزيوم النحت على الرمل في اللاذقية نادي اليخوت عام 2016

– سمبوزيوم النحت ع الخشب لهذا الزمن وجه آخر في المدرسة الوطنية السورية عام2016

– سمبوزيوم الحواش الأول عام2017

– سمبوزيوم السلام والمحبة اللاذقية عام 2017

– ملتقى اوغاريت للفنانات التشكيليات السوريات اللاذقية عام 2018

– ملتقى اوغاريت الثاني قلعة دمشق عام 2018

– ورشة عمل مع مواهب بكرا النا عام 2020

– ورشة عمل بالمشتى مع الملتقى الثقافي الاهلي بالمشتى عام 2020

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

بمناسبة الاحتفالات بعيد الجلاء.. افتتاح مراكز اتصالات بريف حماة 

شام تايمز- متابعة افتتح وزير الاتصالات والتقانة المهندس “إياد الخطيب” ،اليوم الأربعاء، مراكز هاتف “الحمراء …