رودريجيز إلى “الشياطين الحمر” بـ 49 مليون يورو

رودريجيز إلى “الشياطين الحمر” بـ 49 مليون يورو

أنهى ريال مدريد الإسباني صفقة انتقال لاعبه خاميس رودريجيز، إلى صفوف مانشستر يونايتيد الإنكليزي بـ49 مليون يورو.

وقالت صحف إسبانية، بحسب موقع “كوورة” اليوم الثلاثاء 16 أيار، إن “رودريجيز رحل بالفعل عن صفوف الفريق الملكي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة”.

وأضافت أنه من المتوقع الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، عقب مباراة النادي الملكي الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ملقا، الأحد المقبل.

في حين توقعت أن يتم تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يخوض الملكي مباراته النهائية ضدّ يوفنتوس الإيطالي، في 3 حزيران المقبل.

وكان الكولمبي ودّع جماهير النادي في ملعب “سانتياغو برنابيو”، الأحد الماضي، بعد مباراة إشبيلية كون آخر مباراة يخوضها في الملعب.

ويأتي رحيل اللاعب بعدما بات خيارًا احتياطيًا ضمن كتيبة مدرب الفريق زين الدين زيدان، إذ لم يشارك سوى في 20 لقاءً خلال مجريات هذا الموسم، في ظل وجود نجوم كبار كأيسكو وكروس.

وكان خاميس رودريجيز، البالغ من العمر 25 عامًا، انتقل إلى صفوف النادي الملكي في صيف 2014، بصفقة بلغت 80 مليون يورو قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.

ويغيب رودريجيز عن مباراة فريقة أمام سيلتا فيجو، غدًا، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 21 من الدوري الإسباني، بسبب إصابته في قدمه اليمنى.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com