من اليوم وصاعدا .. قهوتك في جيبك

من اليوم وصاعدا .. قهوتك في جيبك

أصبحت المزايا والتطبيقات التي تحتوي عليها هواتفنا الذكية تشكل أهمية كبيرة لنا لما تقدمه لنا من تسهيلات في حياتنا اليومية، ومع تطور هذه التطبيقات بات الهاتف الذكي بمثابة المساعد الشخصي لنا.

ولكن هل تخيلت يوماً أن يقوم هاتفك الذكي بتحضير فنجان من القهوة لك!! ليغنيك عن انتظار تسخين الماء أو الوقوف في طابور محل القهوة بانتظار دورك خاصة إذا كنت متأخراً عن عملك.

هذا ما كشفه موقع “Kickstarter” المختص بعرض المشاريع الريادية وجمع التمويل اللازم لتنفيذها، حيث قامت شركة ايطالية ناشئة بتطوير غطاء للهاتف الذكي يحتوي على رقاقة مدمجة تمليء بالقهوة قابلة للتبديل.

ومن خلال ثلاث خطوات يمكنك الحصول على فنجان من القهوة الأيطالية وذلك عبر وضع رقاقة القهوة السائلة في مكانها المخصص وتشغيل التطبيق الخاص على الهاتف ليقوم غطاء الهاتف بتسخين القهوة الموجودة في الرقاقة لدرجة حرارة تصل حتى 50 مئوية لتستمتع بقهوتك الساخنة في أي مكان باستخدام فنجان قابل للطي يمكنك الحصول عليه مع الغطاء الذكي.

فإذا كنت من عشاق القهوة ولا تستطيع الإستغناء عن رشفات القهوة الصباحية لتبدأ نشاطاتك اليومية فلا بد لك من تجربة هذا الأختراع الجديد.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com