عضو اللجنة الإعلامية لمهرجان الأردن: ” القدس بالنسبة للعرب والأردن هي قضية مصيرية”

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أكد عضو اللجنة الإعلامية لمهرجان الأردن “محمد القرعان” لـ “شام تايمز” أن مهرجان الأردن بدورته الرابعة جاء بعد ظروف عصيبة على الناس في جميع دول العالم بعد تعرضها لفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الهدف الأول هو القدس، والقدس بالنسبة للعرب والأردن هي قضية مصيرية التي تتصدر في أولويات الأردن الخارجية.

وأوضح “القرعان” أن فكرة المهرجان تهدف لخدمة القضية وخاصة في الظروف والأحداث التي مرّت فيها مؤخراً والاعتداء الصهيوني على غزة، قائلاً: “لذلك حمل المهرجان بدورته الرابعة اسم القدس”.

وأضاف “القرعان”: “تخلل هذا المهرجان مسابقات لها طابع معين ومعاير ومواصفات بحيث من يفوز يستحق فوزه، ويتضمن أيضاً حوارات حول دور الإعلام في الدفاع عن القدس وغيرها الكثير وتعرض بشكل درامي أو وثائقي، وهناك لجنة تحكيم هي ستقرر توزيع الجوائز وتكريم المشاركين”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وانطلقت فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة. الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …