المحتل التركي يمنع مزارعي “عفرين” في حلب من دخول أراضيهم

شام تايمز – متابعة

استولى مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية على أحد منازل أهالي قرية “كفرجنة” التابعة إلى منطقة “عفرين” بريف حلب الشمالي، ومنعوا المزارعين من التوجه إلى حقولهم الزراعية.

وأكدت مصادر أهلية لوكالة “سانا” أن مسلحي ما يسمى “السلطان مراد” الموالي لقوات الاحتلال التركي، استولوا بقوة السلاح على أحد المنازل في قرية “كفرجنة” بريف حلب الشمالي، واعتدوا بالضرب والشتم على القاطنين فيه بعد خلع أبواب المنزل وتكسير محتوياته وتحويله إلى مقر عسكري.

وفي سياق متصل، أوضحت المصادر أن إرهابيي ما يسمى “فيلق الشام”، منعوا أهالي قرية “براد” في منطقة “عفرين” من التوجه إلى أراضيهم لجني محاصيلهم الزراعية، وفرضوا شروطاً تعجيزية من أجل دفع مبالغ مالية لإرهابيي الفيلق، بهدف التضييق عليهم ودفعهم إلى ترك أراضيهم للاستيلاء عليها.

وتحاول التنظيمات الإرهابية من خلال ممارساتها فرض الأمر الواقع وإحداث تغيير ديمغرافي، في المنطقة في إطار مخططات مشغلها التركي الساعي إلى فرض التتريك فيها، بحسب مراقبين.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها استولوا بقوة السلاح على عشرات المنازل والأراضي الزراعية بأرياف حلب والحسكة، وطردوا أصحابها الأصليين وإسكان مرتزقة الاحتلال التركي في منازلهم.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …