بالفيديو .. سعد لمجرد يرقص و بأول تعليق له بعد إطلاق سراحه من السجن

بالفيديو .. سعد لمجرد يرقص و بأول تعليق له بعد إطلاق سراحه من السجن

وجه النجم المغربي سعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك) رسالة شكر فيها جمهوره وكل محبيه.

ونشر لمجرد صورة له وعلق عليها ” الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشوا معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم، الله يحفظكم من كل مكروه، وشِعاري دائما هو الله.. الوطن.. الملك”.

وكان القضاء الفرنسي اصدر الخميس الماضي، قرارا بإطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتا مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته، وخضوعه للإقامة الجبرية انتظارا للحكم النهائي في القضية.

يشار الى ان سعد لمجرد واجه تهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بعد أن قدمت شكوى بأنه قد اعتدى عليها في تشرين الاول 2016، أثناء تواجده في باريس.

بالفيديو .. سعد لمجرد يرقص بعد إطلاق سراحه من السجن

أجواء احتفالية يعيشها المغني المغربي #سعد_لمجرد بعد إطلاق سراحه في #فرنسا ، بعدما اعتقلته الشرطة الفرنسية في أكتوبر الماضي بسبب شكوى اغتصاب تقدمت بها فتاة ضده.

وفور حصول لمجرد على إطلاق سراح مشروط بحمل سوار إلكتروني ، خرج ليحتفل مع عائلته وأصدقائه في فرنسا بحسب ما اوردت قناة العربية ، وذلك بعدما نشرت إحدى الصفحات التي تهتم بأخبار سعد لمجرد مقطع فيديو ظهر فيه المغني المغربي وهو يرقص على أنغام موسيقى تعزف في أحد الشوارع.

وظل سعد لمجرد برفقة والديه وأصدقائه الذين ظلوا لأشهر يترقبون هذه اللحظة التي سيخرج فيها من محبسه، حيث لم تتوقف الاحتفالات.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com