لاجيء سوري في لبنان يعلم طلابه طريقة ذكية بالحساب

لاجيء سوري في لبنان يعلم طلابه طريقة ذكية بالحساب

عمار عمار لاجيء سوري في لبنان نجح عمار في تعلم طريقة يابانية في الرياضيات وبدأ بتعليمها لأطفاله وللأطفال السوريين في لبنان، نجح في تطوير الطلاب في الرياضيات ليصبح بإمكانهم القيام بأي عملية حسابية دون الحاجة لألة حاسبة.

في هذا المنزل الصغير بدأ عمار تعليم أطفاله بعد إنقطاعهم عن الدراسة لبضع سنوات، حيث لجأ مع عائلته إلى لبنان قادماً من مدينة القصير، في موقع يوتيوب وجد عمار طريقة لتعلم الرياضيات الذكية بدأ بتعلمها وتعليمها لأطفاله.

تطور الأمر وبدأ بتعليم الرياضيات الذكية لأبناء الحي ثم قرر أن ينقل هذه الفائدة للأطفال اللاجئين في لبنان فعمل في مدرستين طيور الأمل ومدرسة الهيئة التربوية والتعليمية في لبنان.

لمجرد رؤية عمار يبدأ الطلاب بتجهيز أصابعهم وأذهانهم للبدأ بالتمرينات الحسابية الطويلة الأمر يحتاج لألة حاسبة لكن مع هؤلاء الطلاب النتيجة تحصل عليها في بضع ثوان فقط كل ذلك بسبب الطريقة التي علمهم إياها عمار.

وجد هذا الرجل محبة من الاطفال لتعلم هذا البرنامج فبذل كل جهده لتقديم هذه الفائدة لأكبر شريحة ممكن من الأطفال السوريين الذين فقدوا الفرصة في العودة إلى المدارس أو حرموا من الدراسة لسنوات وكان تطور القدرات الحسابية لدى كثير من الأطفال هو نتيجةُ الجهد الذي بذله الأستاذ عمار.

شركاء: أحمد القصير- أخبار الآن

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com