أغرب قضية “طلاق” بسبب الوفاء تنتهي بمفاجأة

أغرب قضية “طلاق” بسبب الوفاء تنتهي بمفاجأة

فوجئ المصريون بإعلان غريب وجديد في إحدى الصحف المصرية أمس، وهو إعلان اعتذار من زوج لزوجته.

ونص الإعلان يقول: اعتذار.. “أعتذر أنا #عماد_محمد_أحمد_لمامة ، للسيدة #منال_قرني_صوفي_عبدالحميد ، زوجتي السابقة وأم أولادي، عن أي خطأ ارتكبته في حقها سواء قولاً أو فعلاً، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير على تفانيها في رعاية أولادي أحمد ومحمد وعبد الرحمن وعمرو.. سائلاً الله أن يديم عليها الصحة والعافية”.

الإعلان كان غريبا وأسبابه غير واضحة أو معروفة، لكن المعلومات التي تمكنت #العربية.نت من الحصول عليها هي أن صاحب الإعلان يعمل بأحد البنوك في محافظة بني سويف جنوب البلاد متزوج من السيدة منال ولديه 4 أولاد منها جميعهم في مراحل الشباب.

ومنذ عام وبضعة شهور أصيبت والدة الزوجة بمرض أقعدها عن الحركة وجعلها عاجزة ومشلولة، فتفرغت الزوجة لرعاية والدتها، وأصبحت تقيم معها بصفة شبه دائمة، فغضب الزوج وطلب منها أن تهتم بمنزلها وأسرتها، وأن يساعدها أشقاؤها في التناوب على رعاية والدتهم.

لم تستطع الزوجة أن تلبي طلب زوجها، فظروف أشقائها لا تسمح لهم بالتفرغ لرعاية والدتها، إضافة إلى أن متطلبات الوالدة وظروف علاجها تستلزم البقاء بجوارها بصفة دائمة، لذلك خيرها زوجها بين الالتزام برعاية منزلها أو الطلاق.

\لم تجد الزوجة مفرا من البقاء مع والدتها، وطالبت زوجها بأن يطلقها لأنها لا تستطيع تلبية طلبه، وبالفعل ولمنع الحرج عنه رفعت دعوى خلع منه، وظلت الدعوى متداولة في المحاكم حتى استطاع الابن الأكبر الصلح بينهما، وإقناع والده بأن ما تفعله والدته يتفق مع تعاليم الدين التي تأمرنا ببر #الوالدين.

اقتنع الزوج بوجهة نظر ابنه وشعر بالخطأ، واقترح عليه الابن أن يصالحها بطريقة جديدة ومختلفة وأمام #الآلاف بل وربما الملايين، ومن هنا جاءت فكرة الإعلان.

قبل جلسة النطق بالحكم في قضية #الخلع نشر الزوج الإعلان، وتدخل الأبناء وأجروا الصلح بين والديهما، ووافق الزوج على رعاية زوجته لوالدتها، واجتمع شمل الأسرة من جديد.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com