راموس يكشف موقفه من بيكيه في معسكر منتخب إسبانيا

راموس يكشف موقفه من بيكيه في معسكر منتخب إسبانيا

أكَّد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أن علاقته بجيرارد بيكيه، زميله في المنتخب، ومدافع برشلونة، لم تتأثر خلال الفترة الماضية، رغم التصريحات المتبادلة بينهما.

وتبادل المدافعان الدوليان بصفوف المنتخب الإسباني، التصريحات، خلال الفترة الماضية، حيث وصف راموس، بيكيه بأنه يعيش في عالمه الخاص بالمؤامرات، بعد اتهام الأخير الحكام، بمجاملة ريال مدريد.

وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الإثنين، خلال تواجده في معسكر المنتخب الإسباني: “أنا وبيكيه نحب تبادل التصريحات، أثناء التنافس بين برشلونة، وريال مدريد”.

وأوضح “لكن عندما يصل بيكيه، إلى معسكر المنتخب، سأعانقه، وعلاقتنا كأصدقاء مستمرة”.

وأضاف: “إنه الهوس من بيكيه بالصراع بين ريال مدريد وبرشلونة، ولا أنكر أننا تعودنا على ذلك. نأخذ ذلك من منطلق رياضي بحت، بدون ضغينة”.

وعن أهدافه هذا الموسم، أجاب: “لم أتوقع أن أُسجِّل هذا العدد من الأهداف. مهمتي الأولى هي الدفاع فأنا مدافع، وأتمنى أن نواصل الانتصارات في ريال مدريد، وعند نهاية الموسم، سأرى إن كان هذا أفضل موسم لي، أم لا”.

وأتم حول مواجهة الكيان الصهيوني المقبلة: “السفر لخيخون، يمثل ذكرى جميلة لي، فهناك لعبت مباراتي رقم 100 مع المنتخب.. إنها مباراة مهمة في المجموعة”.

وتستعد إسبانيا لمواجهة الكيان الصهيوني، على ملعب المولينون، معقل سبورتنج خيخون، في 24 مارس/آذار الجاري، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وفرنسا في 28 من نفس الشهر، في ودية ستقام على ملعب فرنسا.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com