أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية .. سامباولي يرفع الراية البيضاء

أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية .. سامباولي يرفع الراية البيضاء

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا مستحقا بعدما أكرم ضيافة إشبيلية بنتيجة (3-1) خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “فيسنتي كالديرون” في إطار الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

أنهى “الروخيبلانكوس” الشوط الأول متقدمين بهدف أحرزه المدافع الأوروجوائي دييجو جودين في الدقيقة 37 بعدما ارتقى فوق الجميع وحول عرضية أنطوان جريزمان براسه داخل شباك سرخيو ريكو.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق المدريدي تفوقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61 بأقدام جريزمان من ركلة حرة نفذها بشكل رائع من خارج المنطقة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وقتل كوكي ريسوركسيون اللقاء تماما في الدقيقة 77 بعدما أسكن الكرة المرتدة من سريخو ريكو بسهولة داخل الشباك.

بينما سجل خواكين كوريا هدف الشرف للفريق الأندلسي قبل النهاية بخمس دقائق بعدما مر بمهارة من الرواق الأيسر قبل أن يسكن الكرة من بين أقدام يان أوبلاك.

وبهذه النتيجة يرفع الأتلتي رصيده للنقطة 55 في المركز الرابع ويواصل تضييق الخناق على الفريق الأندلسي من أجل اقتناص المركز الثالث.

ويأتي هذا الانتصار ليؤكد على الحالة الجيدة التي يمر بها رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال حيث سيلعب أمام ليستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، فشل إشبيلية في تذوق طعم أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز الثالث.

وتواصلت بهذه الخسارة عروض رجال خورخي سامباولي الباهتة مؤخرا بعد الخروج الأوروبي أيضا من دوري الأبطال على يد ليستر سيتي. .

سامباولي يرفع الراية البيضاء في الليجا

أكدَّ خورخي سامباولي مدرب نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم أنَّ هزيمة فريقه عشية اليوم أمام أتلتيكو مدريد زادت الأمور تعقيداً عليهم.

واستهلَّ سامباولي مؤتمره الصحفي بالقول: “الحقيقة هي أنَّ فريقنا غير قادرٍ على إيجاد نفسه حتى اللحظة، الأمر يتعلق بالناحية الذهنية، كل الظروف تسير مُضادةً لنا”.

وأضاف: “مؤخراً، الأمور لم تسر على هوانا، الآن علينا أن نتعافى مما حدث وأن نستعيد قوتنا مجدداً ونعود للطريق المتميز الذي كنا نسير عليه”.

وحول حظوظ فريقه في لقب الليجا، كان سامباولي واضحاً وقال: “الأمور واضحة، لقب الليجا لم يعد ممكناً، الآن علينا أن نؤمن مركزاً أوروبياً”.

ورداً على الأسئلة حول مشاكل بدنية أو فنية في مستوى الفريق قال: “لا على الإطلاق، يصعب الجزم بهذا لكن أعتقد أنَّ المشكلة ذهنية فقط، ونحن قادرون على التعامل معها والتغلب عليها”.

وكان إشبيلية تعرض لهزيمة بنتيجة 1-3 في زيارته لملعب فيسنتي كالديرون حيث واجه نادي أتلتيكو مدريد لحساب الجولة 28 من الليجا الإسبانية.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com