محافظ ريف دمشق: مهلة محددة لرؤساء المجالس ..استبدال المقصرين ودعم المثابرين – فيديو

محافظ ريف دمشق: مهلة محددة لرؤساء المجالس ..استبدال المقصرين ودعم المثابرين – فيديو

أكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أن المحافظة تدرس حاليا وبشكل دقيق واقع عمل كل مجلس محلي حيث سيتم استبدال المقصرين ودعم المتفانين والمثابرين على أعمالهم.

وخلال لقائه اليوم رؤساء المجالس المحلية في المحافظة أشار إبراهيم إلى أنه سيتم منح جميع رؤساء المجالس مهلة محددة لرفع سوية الخدمات في مناطقهم والتواجد بين المواطنين بشكل مستمر للتعرف على مشاكلهم وطلباتهم عن قرب وسيتم إعفاء المقصرين من رؤساء المجالس المحلية.

واستمع ابراهيم إلى مداخلات رؤساء المجالس وعالج معظمها بشكل مباشر وأحال بعض المشكلات إلى المؤسسات المختصة لمعالجتها حسب الأنظمة والقوانين مبينا أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام القادمة مع مديري المؤسسات الخدمية لمتابعة جميع القضايا العالقة التي تم التنويه لها في هذا الاجتماع.

وشدد محافظ الريف على ضرورة رفع سوية النظافة ورش المبيدات ومكافحة الكلاب الشاردة ومتابعة الخدمات في جميع مجالس المدن والبلدات والبلديات التابعة للريف وإزالة مخالفات البناء ضمن الأنظمة والقوانين ورفع التحصيلات الاستثمارية والجباية المالية من قبل رؤساء مجالس المدن مشيرا إلى أن المحافظة تسعى لعودة المزارعين إلى أراضيهم في المناطق التي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها.

وناقش المحافظ مع رؤساء المجالس واقع المياه والكهرباء والصرف الصحي في مناطقهم والتحضيرات لتنفيذ خطة هذا العام الخدمية والاستثمارية وإفساح المجال للخطط التنموية ودعمها.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي راتب عدس ورئيس مجلس المحافظة صالح بكرو وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة.

سفيرة اسماعيل – سانا

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com