“بي اتش أجينسي”: المشاركة في معرض “سير بيترو” مهمة للترويج لعمل شركتنا

شام تايمز- دانا نور

أوضحت المديرة التنفيذية في شركة “بي اتش أجينسي” “لين رضا” لـ “شام تايمز”، أن المشاركة في معرض سورية الدولية للبترول والغاز “سير بيترو 2021” مهمة للتعريف بالشركة والترويج لعملها.

وأشارت “رضا” إلى أن الشركة مختصة بعمل التصميمات الورقية والبوسترات والفوتوغراف، وكل ما تحتاجه الشركات أو المؤسسات أو الأعمال التجارية والصناعية لهويتها البصرية بشكل كامل.

ويستمر معرض “سير بترو 2021” لغاية 10 تموز على أرض مدينة المعارض بدمشق، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب. الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

محاضرة بعنوان “تقنية الحفر تحت التوازن” في معرض “سيربترو 2022”

شام تايمز – رولا اللحام ألقى المهندس “موريس حنون” من الشركة “السورية للنفط” محاضرة بعنوان …