البدء بأعمال تأهيل وصيانة عدد من أحياء ركن الدين بدمشق

شام تايمز – ديما مصلح

بدأ فريق “نبض الشام” التطوعي في حي ركن الدين بعدة أعمال، منها إعادة تأهيل الطرقات والأدراج وتزفيت الشوارع والصرف الصحي، بهدف النهوض بواقع خدمي أفضل، بالتعاون مع محافظة دمشق.

وذكر مدير فريق “نبض الشام” “علاء مللي” لـ “شام تايمز” أن الفريق باشر بعملية التزفيت في طريق جامع “النقشبندي”، ومن ثم سيتم تزفيت طريق السيرفيس، وبعدها المناطق التي تحتاج لتزفيت بالتعاون مع أهالي المنطقة.

وكشف “مللي” عن عملية تزفيت نزلة السمون جانب فرن السمون في حي “الشيخ خالد”، في الأسبوع القادم، مع تأهيل الصرف الصحي جانب بقالية “العربي” في نفس الحي، بالإضافة لتأهيل درج حارة عبد القادر.

ولفت مدير “مللي” إلى أن الفريق أنهى عملية تأهيل الصرف الصحي في طريق جامع “النقشبندي”، ويحاول أن يحل أي صعوبة تواجه أهالي الحي عبر إيصال صوتهم للمعنيين للنهوض بواقع خدمي أفضل.

بدوره أكد “جهاد مخلوف” عضو فريق “نبض الشام” لـ “شام تايمز” أنه في القريب العاجل سيتم تأهيل عدد من أدراج الأحياء في ركن الدين، مشيراً إلى أن طول الأدراج يتراوح من 25 إلى 30 متر، مضيفاً أن الفريق يساعد في تأمين وصول سيارات المواد التموينية لمؤسسة “السورية للتجارة” في الأحياء البعيدة عنها بما أن حي “ركن الدين” منطقة جبلية.

وأشار “مخلوف” إلى أنه يوجد في طريق السرفيس “الشيخ خالد” عدة صعوبات بما أن نفس الخط ذهاب وإياب، وتم التنسيق مع هندسة المرور ووضع الفريق، مؤخراً، إشارات مرور.

 

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …