لليوم الخامس.. مهرجان “صيف وكيف” يشهد مشاركة واسعة

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

بمشاركة 130 شركة وبمساحة تزيد عن 16 ألف متر، تواصلت فعاليات مهرجان الصيف في حلب ولليوم الخامس على التوالي، وحضور مختلف القطاعات الغذائية والنسيجية والكيميائية والخدمية، على أرض معهد الأخوة الخاص.

مدير عام مجموعة الماجد للتنمية “ماجد الركبي” أكد لـ “شام تايمز” أنه تحت شعار “صيف وكيف” تم افتتاح مهرجان صيف حلب، ويأتي ذلك لأهمية محافظة حلب وبهدف إنعاش الحركة التجارية وخاصة مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، وأن المهرجان فرصة للتسوق وتنشيط الحركة الشرائية في المحافظة.

وأشار “الركبي” إلى أن فعاليات المعرض تتضمن مدينة ألعاب ومسرحاً للحفلات المجانية ومسابقات وجوائز وعروض، إضافة للمطاعم والكافتيريات لخدمة الزوار.

وكشف “الركبي” أنه وبالتعاون مع شركة MTN سيتم ضمن فعاليات المهرجان إطلاق خدمة الدفع الالكتروني للمواطنين، لدفع قيمة مشترياتهم من خلال الميزة.

ونوّه “الركبي” أن اختيار محافظة حلب كونها المدينة الاقتصادية، ونحن بدورنا نعمل على دعم الاقتصاد والصناعة وتقديم المنتجات بأسعار مناسبة.

وأشار عدد من المشاركين بالمهرجان إلى أهمية النشاطات الاقتصادية الهادفة، ولفت “خالد سليمان” المشارك في أصناف البقوليات من أرز وطحين وبرغل وعدس، إلى عروض الأسعار المخفضة على جميع الأصناف مقارنة بأسعار الأسواق.

فيما بيّن “غياث عرب” المشارك في منتجات صابون الغار القديم والشهير في مدينة حلب بمكوناته الطبيعية، أهمية هذه المهرجانات في تقديم المنتجات المنوعة للزوار لكون حلب مدينة صناعية.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى 15 من الشهر الحالي، حيث تفتح أبوابه يومياً من الساعة 5 – 12 مساءً على أرض معهد الأخوة الخاص في منطقة المحافظة.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …