نقل مبنى محافظة إدلب إلى مدينة خان شيخون مؤقتاً

شام تايمز – ريف إدلب – إسراء جدوع

بهدف عودة الحياة لمدينة “خان شيخون” والريف التابع لها، وتقليص نسبة المشاكل التي يعاني منها أهالي المحافظة ومتابعتها، يتم نقل كافة مكاتب الأمانة العامة لمحافظة إدلب إلى المقر المؤقت في مدينة خان شيخون.

وبدأ أعضاء المكتب التنفيذي وعدد من مدراء الدوائر الرسمية بالدوام في مبنى المحافظة المؤقت في مدينة “خان شيخون”، حيث سيتم نقل كافة الدوائر الرسمية ضمن خطة محددة، مع إبقاء عدد من الاقسام في حماة التي يحتاج عملها لشبكة الإنترنت ريثما يتم تجهيز مدينة خان شيخون بشبكات الإنترنت.

وأكد نائب محافظ إدلب المهندس محمد فادي سعدون لـ “شام تايمز”، أن الهدف من نقل الدوائر الحكومية لمدينة خان شيخون لمنع العوائق عن أهالي محافظة إدلب، وللمساهمة بعودة الحياة إلى مدينة خان شيخون والريف التابع لها.

وأضاف “سعدون” أنه سيتم تجهيز باصات نقل داخلي لنقل الموظفين من أماكن السكن إلى عملهم يومياً، مشيراً إلى تفعيل (14) وسيلة نقل ستعمل على خط حماة – إدلب.

وأضاف أن محافظة إدلب تعمل جاهدة لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وتقديم العون لهم وترغيباً لعودة المهجرين إلى بلداتهم ومدنهم لمتابعة تأهيل ما تبقى من مخلفات الحرب، مشيراً إلى أن عملية نقل الدوائر تتزامن مع متابعة تأهيل البنى التحتية وإزالة الأنقاض وتأهيل الخدمات الأساسية من (كهرباء – مياه – مقرات صحية – تشغيل المخبز الآلي).

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …