الاحتلال الأمريكي يسرق 37 صهريجاً محملاً بالنفط من سورية

شام تايمز – متابعة

أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 37 صهريجاً محملاً بالنفط المسروق، وعدة شاحنات وبرادات، من الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية عبر معبر “الوليد” غير الشرعي.

وذكرت مصادر أهلية أن الرتل تضمن عدداً من الناقلات المحملة بصناديق كبيرة مغلفة ومغطاة، برفقة عدد من سيارات الدفع الرباعي المزودة برشاشات متنوعة، والتابعة لميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي، وفقاً لوكالة “سانا”.

ونوّهت المصادر إلى أن الاحتلال الأمريكي أخرج مئات الشاحنات المحملة بالنفط السوري المسروق والثروات الباطنية على مدى الأشهر الأخيرة، بالتنسيق مع “قسد” المدعومة منه إلى الأراضي العراقية.

وفي السابع عشر من أيار الماضي، سرقت قوات الاحتلال الأمريكي كميات من القمح والنفط عبر 38 شاحنة وصهريجاً من قرية السويدية، وأخرجتها عبر معبر “الوليد” غير الشرعي إلى شمال العراق، بعد تأمين وصولها وحمايتها من قبل مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” في القرية.

وسرقت قوات الاحتلال الأمريكي في التاسع من آذار الماضي، القمح من منطقة الجزيرة في إطار عدوانها المستمر، وأخرجت 21 شاحنة محملة بالقمح من صوامع قرية “تل علو” في ناحية “اليعربية” شرقي ريف الحسكة.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …