بريطانيا : إنقاذ قارع أجراس علق على ارتفاع 100 قدم

بريطانيا : إنقاذ قارع أجراس علق على ارتفاع 100 قدم

تمكن رجال الإطفاء في #بريطانيا من إنقاذ قارع أجراس في كاثدرائية بمدينة ووستر، بعد أن علقت قدمه في حبل وهو يقوم بقرع الأجراس، وبقي معلقاً على ارتفاع 100 قدم.

وتعرض إيان بومان من مدينة ديفون لكسر في الظهر وجرح عميق في الرأس، بعد أن تم سحبه بالحبل للأعلى، قبل أن يسقط على أرضية برج الجرس ، قبل أن تُهرع فرق الإنقاذ والإسعاف إلى المكان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وشارك حوالي 20 من رجال الإطفاء بما فيهم فريق متخصص بالحبال في إنقاذ الرجل البالغ من العمر 51 عاماً، واستمرت عملية الإنقاذ حوالي ساعتين مساء السبت الماضي.

وبعد أن جرت عملية الإنقاذ بنجاح، نُقل بومان إلى المستشفى من قبل المسعفين الذين كانوا ينتظرون في سيارة الإسعاف في الخارج، ولا يزال بومان بانتظار معرفة إذا كان قد تعرض لكسر في العمود الفقري من جراء الحادثة.

ويقول بومان إنه بانتظار أن يشفى بشكل كامل، قبل أن يتحدث عن ما حدث وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، في حين وصف مارك ريغان كبير قارعي الأجراس في الكاثدرائية ما تعرض له بومان بالحادث الغريب.

وأضاف ريغان “بومان خبير في قرع الأجراس، وعلقت قدمه في الحبل عندما كان يحاول قرع الجرس، مما جعله يطير في الهواء لعدة أقدام قبل أن يسقط على الأرض”.

وقال متحدث باسم الشرطة إن الحادثة عرضية ولا توجد أي شبهة جنائية تستدعي فتح تحقيق رسمي، ولم يتم استدعاء رجال الشرطة إلى مكان الحادث.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .