قوات الاحتلال الامريكي تنقل “الدواعش” من سجن غويران

شام تايمز- الحسكة – أحلام حسين

نقلت قوات الاحتلال الأمريكي دفعة جديدة من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي المحتجزين في قاعدتهم غير الشرعية في معهد الصناعة، التي كانت اتخذتها ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكياً سجناً لعناصر التنظيم الإرهابي في حي غويران جنوبي مدينة الحسكة، إلى قاعدتهم في مدينة “الشدادي” بالتزامن مع إلقاء الطيران المروحي لقنابل مضيئة.

وقال مصدر محلي لـ “شام تايمز”.. “إن أبناء الحي اعتادوا على سماع ضجيج السجناء (الدواعش) قبل تهريبهم إلى خارج السجن في ساعات الليل المتأخرة بالتزامن مع تحليق مروحي أمريكي على ارتفاع منخفض جداً”.

ولفت المصدر إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي تنقل دفعات عناصر التنظيم تباعاً لتدريبهم في ريف المحافظة الجنوبي، بهدف استخدامهم في عمليات انتحارية وهجومية ضد الجيش العربي السوري والقوات الروسية على الطرق الدولية ولتهديد التجمعات السكنية من المدنيين المناهضين للوجود الأمريكي وميليشياته.

وكان مصدر محلي ذكر في وقت سابق لـ “شام تايمز” أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت عددا من القوافل والأرتال العسكرية المحملة بالمساعدات اللوجستية والأسلحة والذخائر والمعدات العسكرية، إلى قواعدها غير الشرعية المنتشرة في قرب آبار النفط في الحسكة.

ولفت المصدر إلى أن القوات الامريكية استلمت مؤخرا ٤٠ آلية بينها شاحنات مبردة وناقلات محملة بصناديق مغلفة وصهاريج، تلاها دخول ٥٥ آلية تتألف من شاحنات مغطاة وصهاريج نفط وناقلات تحمل صناديق بأحجامٍ كبيرة مغلفة عبر معبر الوليد غير الشرعي قادمة من إقليم كردستان العراق شمالاً.

يذكر أن قوات الاحتلال الأمريكي تستثمر وجودها غير الشرعي في الأراضي السورية لسرقة أكبر كمية ممكنة من النفط والثروات الاستراتيجية وتقوم بتغذية وإحياء الخلايا النائمة من تنظيم “داعش” الإرهابي، واستخدام ميليشيا قسد لتسهيل تنفيذ مخططاتها وشرعنة وجودها دولياً لأطول وقت ممكن في سورية.

يشار إلى أن التحليق المروحي الأمريكي لايزال مستمرا منذ ساعات الليل الأولى يوم أمس وحتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر غرام الذهب محلياً

شام تايمز- متابعة  ارتفع سعر الذهب في السوق المحلية،اليوم الخميس، 6 آلاف ليرة سورية للغرام …