الناخبون في مراكز حلب: الاستحقاق رسالة للعالم باستقلالية سورية

شام تايمز- حلب – إسراء جدوع

شهدت مراكز محافظة حلب وريفها إقبال كثيف على المشاركة في العملية الانتخابية، وتحوّلت إلى ساحات احتفالية شارك فيها الناخبين بشكل عفوي.

وبين رئيس اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات الرئاسية في حلب القاضي “محمود هركل”، أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحسن سير العملية الانتخابية، إضافة إلى الاجراءات اللازمة للتصدي من فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المراكز انتشرت في جميع أنحاء محافظة حلب وريفها، حيث تمكّن الناخب من الوصول إلى أقرب مكان إليه.

وقال الناخب “أحمد حمادة”: “إن الانتخابات هي تتويج لانتصارات الجيش السوري، و الاستحقاق هو بداية لمرحلة إعادة الاعمار، والمشاركة في الانتخابات واجب على كل مواطن سوري الذي صمد لسنوات طويلة رغم الحرب والحصار.

وبيّن الناخب “رامي مارع” أن تنفيذ الاستحقاق الدستوري في موعده هو رسالة للعالم باستقلالية سورية ويوم الانتخابات هو فخر لكل سوري شريف.

وعبّر الناخب “يزن السيد” عن سعادته بمشاركته في الاستحقاق، قائلاً: “مشاركتي أقل واجب اتجاه الوطن”.
وكانت اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات الرئاسية بحلب، أعلنت عن تزويد العديد من المراكز الانتخابية بصناديق جديدة بعد امتلائها في حلب وريفها.

يُشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة إلى 71 قتيلاً و67 مصاباً في باكستان

شام تايمز – متابعة ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والبرق في باكستان إلى 71 قتيلاً …